ما هي pvc شبابيك وما هو سعر متر شبابيك pvc ومميزاتها ! مقال كامل عنها أقراه الآن استفيد


في البداية أهلا ومرحبا بكم في موقع شركة الومتك الرسمي وفى هذا المقال سوف نتعرف سويا على بعض التفاصيل الخاصة بـ pvc شبابيك , وسوف نحاول معا شرح كافة تفاصيل هذا المجال مثل شرح أنواع شباك pvc والتعرف على اسعار شبابيك pvc وما هي الخدمات التي تقدمها شركة الومتك للشبابيك والأبواب .

pvc شبابيك

أذا كنت عزيزي الزائر تعمل الآن على تشطيب منزلك الجديد أو حتى تجديد ديكورات وأساسات منزلك القديم فقد تسمع هذا المصطلح من العمال أو الشركات (pvc شبابيك ) وعندما تسال ماذا يعنى شبابيك بي في سي سوف تسمع الجملة الشهيرة .
و هي شبابيك مثل شبابيك الوميتال ولكن أفضل وأحدث ولكنها أغلى من الالوميتال العادي وتعتبر هذه الإجابة منقوصة ولم ترد على سؤالك بشكل كامل ولذلك قررنا كتابة هذا المقال حتي يتعرف الجميع على pvc شبابيك وكيف يتم تصنيعه وما هي متوسط أسعاره .



ما هي pvc شبابيك

في البداية عليك أن تعلم ما هي مادة الpvc والتي يتم استخدامها في تصنيع شبابيك pvc  وحتى الأبواب , البي في سي هي اختصار لمركب كيميائي مشهور ومعروف بأسم Poly Vinyl Chloride ولسهولة نطق المصطلح تم اختصاره إلى ثلاثة أحرف وهو pvc .
وهي عبارة عن مادة بلاستيكية من أنواع البلاستيك الحراري الذي يسهل على المصانع والعمال تشكيلة بسهولة وذلك لأن هذه المادة تلين بالحرارة ويتم تغير شكلها أو حجمها فقط بتعريضها لنسبة معينة من الحرارة .
ويتم تصنيعها في عدد كبير من الأعمال ولكن نحن في الومتك فقط نهتم بتنفيذ شبابيك pvc و أيضا أبواب بي في سي وهي الأنواع الأكثر استخداما لمادة الpvc.

وحتى نتعرف لماذا ننصح جميع العملاء بشبابيك pvc أو ابواب pvc فعلينا أولا أن نشرح لك أو نوضح لك ما هي مميزات أبواب وشبابيك pvc :

1-      شبابيك pvc تعتبر قوية جدا ومضادة لتسريب المياه وخصوصا مياه الأمطار التي قد تتراكم في فترة الشتاء فتركيبك لشبابيك وأبواب pvc تحمي منزلك من تسريب مياه الأمطار طوال فترة الشتاء بدون أي تأثير على الشباك أو الباب وذلك لأنه مضاد للمياه .
2-      من أهم مميزات شبابيك pvc  هي سهولة التنظيف فبقطعة مناسبة من القماش يمكن لربة المنزل تنظيف الشبابيك والأبواب المصنوعة من الpvc  بكل سهولة .
3-      العزل التام للحرارة والبرودة فوجود شبابيك وأبواب pvc في منزلك تحمي منزلك من حرارة الصيف وأيضا برودة فصل الشتاء .
4-      يعتبر شبابيك pvc  والأبواب من أفضل الاختيارات لأصحاب المنزل في جزء الديكور وذلك لان الشبابيك والأبواب تأتى بدرجات ألوان مختلفة ومتعددة .
5-      الصدأ و التآكل لا يعرف طريق لشبابيك وأبواب البي في سي وذلك لان كما قولنا من قبل أن البي في سي هي عبارة عن مادة بلاستيكية والبلاستك لا يصدأ ولا يتآكل .
6-      أحكام الغلق
7-      غير موصل للكهرباء
8-      مقاومة عالية من الرطوبة

سعر متر شبابيك pvc

في حال اتخذت قرارك بتركيب شبابيك pvc  في منزلك فسوف يأتى في ذهنك أهم سؤال وهو ما هو , سعر متر شبابيكpvc  ونحن هنا في الومتك سوف نوفر لك هذه الإجابة .
ولكن عليك أن تتصل بنا على رقم الشركة لمعرفة السعر وذلك لأن قطاع الpvc مثل قطاع الذهب فلا يوجد سعر ثابت لهذه الخدمة أو لهذا المنتج كما أن لكل مقاس معين سعر خاص فحتي نعطيك سعر متر شبابيك pvc  علينا اولا معرفة ما هو مقاس الشباك الخاص بك وما هو الموقع الجغرافي لشقتك حتي نقوم بعمل حساب هذه التكلفة وإبلاغك بها .

شبابيك الوميتال

قد تسمع أيضا أثناء بحثك عن شبابيك pvc مصطلح شبابيك الوميتال وقد تبدأ في الحيرة ما هو الفرق بين شبابيكpvc  و شبابيك الوميتال ! ولذلك قمنا أيضا في هذه المقالة التعريفية بعمل مقارنة بسيطة بين شبابيك الوميتال وشبابيك pvc وحتى نقوم بعمل مقارنة بين النوعين علينا أولا نحدد عدد من الأسس الذي سوف نقوم على أساسها بعمل المقارنة وهي كالتالي :


1-      العزل الحراري
شبابيك pvc : يوفر لك في الكهرباء والتكييف واستخدامه في عملية تدفئة المنزل وذلك لأن االبي في سي يعمل على عزل الحرارة سواء البرودة أو الحرارة .
شبابيك الوميتال : لا يحافظ على الحرارة أو البرودة فمثله مثل الشبابيك الخشبية .
2-      الضوضاء :
شبابيك البي في سي : يعتبر هذا النوع من الشبابيك عازل قوى للضوضاء .
شبابيك الوميتال : موصل وناقل للضوضاء .
3-      مقاومة العوامل الجوية :
شبابيك pvc  : مقاومة عالية من العوامل الجوية مثل الأمطار والرطوبة
شبابيك الوميتال : دائما ما يحتاج إلى إعادة طلائه كل فترة وذلك لان ألوانه تتغير بسبب الأمطار وحرارة الصيف .
4-      عزل الكهرباء :
شبابيك بي في سي : كما قولنا من قبل ان الpvc هي عبارة عن مادة بلاستيكية ومن المعروف لنا جميعا ان البلاستيك غير موصل للكهرباء .
شبابيك الوميتال : تعتبر غير أمنة وذلك لأنها موصلة جيدة للكهرباء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق






من عملاء شركة الومتك